نجت بنت خالتي
اني اسمي اياد عمري 18 سنه اليوم احجيلكم قصتي ويه بنت خالتي وشلون نجتها اول شي اني طويل جسمي حلو لان جنت اللعب حديد وعندي بنت خالتي عمرها 19 جسمها يموت صدر مشدود وطيزها مرفوع مع العلم هيه رشيقه وخصرها فدشي روعه فاني من زمان مشتهيها وهيه تجي علينه واني بحجه الشقه اظربها على طيزها او المس شعرها فهي جانت تغلس وره فتره ازوجت بس بيت زوجها جان وره بيتنه فرعين وره ما ازوجت بقينه نحجي فايبر وقويت علاقتي بيها بحيث كمنا نحجي سكسي وره فتره اجت علينه للبيت فهيه كالتلي اريد جهازك انقل منه فكتلها بغرفتي فوك هيه صعدت اجيبه فاني لحكتها وكفت بالباب من طلعت دفعتها على الحايط وبستها ومصيت شفايفها وصدرها ترجتني كلتلي كافي بعدين فاني عفتها وراحت لبيتهم وظلينه نتنايج بالتلفون فتره الى ان جيه اليوم الي طلعو اهل زوجها كلهم زياره لكرايبهم بقت هيه وحدها خابرتني ورحتلها دكيت الباب طلعت لابسه برموده وتشيرت حصر بدون ستيان فاني كبل دفعتها على الحايط ومصيتها من شفتها وركبتها ونزلت طلعت صدرها ومصيته وايدي على كسها وهيه تلعب بعيري نزلت على كسها نزعتها وظليت اللحس لحد ما انتهت وهيه واكفه فاخذتها لغرفتها ونمت فوكها لحستها من فوك ليجوه وهيه تصيح بعد ما اتحمل دخله فاني ظليت اصعد وانزل بعيري على كسها الى ان نتهت ودخلته كله بكسها فعاطت وظليت انيج بيها الا ان جبيت بكسها ظليت نايم فوكاها طلعت عيري وحطيته بحلكها الا ان كام مره ثانيه فنزلت اللحس بكسها لحد ما جبت بحلكي كمت كلبتها كلتلي شدسوي كتلها من وره عارضت كالت يأذي كتلها معليج بس انداري فحطيت دهن من عدها بالغرفه ودخلت اصبع عاطت دخلت ثاني اصبع والثالث جبت عيري دهنته ودخلت راسه عاطت خليتها شويه دخلته كله وكمت انيج بيها وهيه اصيح الا ان جبيت مره ثانيه بطيزها وكمنه طبينه للحمام نسبح جان تنزل على عيري كومته ومصته كالت اريد بعد ثالث لكسي كومتها وحطيته بكسها الا ان جبيت مره ثانيه بكسها وسبحنه وطلعنه واخذت لباسها الجان غركان من كسها تذكار ولحد الان كلما يفرغ بيتهم اروح انيجها
اني اسمي اياد عمري 18 سنه اليوم احجيلكم قصتي ويه بنت خالتي وشلون نجتها اول شي اني طويل جسمي حلو لان جنت اللعب حديد وعندي بنت خالتي عمرها 19 جسمها يموت صدر مشدود وطيزها مرفوع مع العلم هيه رشيقه وخصرها فدشي روعه فاني من زمان مشتهيها وهيه تجي علينه واني بحجه الشقه اظربها على طيزها او المس شعرها فهي جانت تغلس وره فتره ازوجت بس بيت زوجها جان وره بيتنه فرعين وره ما ازوجت بقينه نحجي فايبر وقويت علاقتي بيها بحيث كمنا نحجي سكسي وره فتره اجت علينه للبيت فهيه كالتلي اريد جهازك انقل منه فكتلها بغرفتي فوك هيه صعدت اجيبه فاني لحكتها وكفت بالباب من طلعت دفعتها على الحايط وبستها ومصيت شفايفها وصدرها ترجتني كلتلي كافي بعدين فاني عفتها وراحت لبيتهم وظلينه نتنايج بالتلفون فتره الى ان جيه اليوم الي طلعو اهل زوجها كلهم زياره لكرايبهم بقت هيه وحدها خابرتني ورحتلها دكيت الباب طلعت لابسه برموده وتشيرت حصر بدون ستيان فاني كبل دفعتها على الحايط ومصيتها من شفتها وركبتها ونزلت طلعت صدرها ومصيته وايدي على كسها وهيه تلعب بعيري نزلت على كسها نزعتها وظليت اللحس لحد ما انتهت وهيه واكفه فاخذتها لغرفتها ونمت فوكها لحستها من فوك ليجوه وهيه تصيح بعد ما اتحمل دخله فاني ظليت اصعد وانزل بعيري على كسها الى ان نتهت ودخلته كله بكسها فعاطت وظليت انيج بيها الا ان جبيت بكسها ظليت نايم فوكاها طلعت عيري وحطيته بحلكها الا ان كام مره ثانيه فنزلت اللحس بكسها لحد ما جبت بحلكي كمت كلبتها كلتلي شدسوي كتلها من وره عارضت كالت يأذي كتلها معليج بس انداري فحطيت دهن من عدها بالغرفه ودخلت اصبع عاطت دخلت ثاني اصبع والثالث جبت عيري دهنته ودخلت راسه عاطت خليتها شويه دخلته كله وكمت انيج بيها وهيه اصيح الا ان جبيت مره ثانيه بطيزها وكمنه طبينه للحمام نسبح جان تنزل على عيري كومته ومصته كالت اريد بعد ثالث لكسي كومتها وحطيته بكسها الا ان جبيت مره ثانيه بكسها وسبحنه وطلعنه واخذت لباسها الجان غركان من كسها تذكار ولحد الان كلما يفرغ بيتهم اروح انيجها
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق